Top Ad unit 728 × 90

أخبار المجلة

random

من أغرب خدع التهريب في المطارات

يلجأ المهربون في المطارات وبالأخص مهربي المواد المحظورة عالميا كالمخدرات أو الأشياء القيمة كالآثار التي يبلغ ثمنها ملايين الدولارات إلى أساليب جنونية بحيث يجب أن لا تخطر على بال أحد كيفية تمويه رجال الأمن والتفتيش في المطارات وحتى على الكلاب المدربة.
يستفيد المهرب أو السارق كثيرا من أفلام الأكشن وحتى الأفلام الوثائقية العلمية في كيفية التحايل وتهريب ما خف وزنه وغلا ثمنه فكل مرة يشاهد خدع  يقوم بتطويرها لغايته الوضيعة من أجل كسب المال ،والتي دوما ما تنتهي بصاحبه في السجن.

موقع International Business Insider البريطاني رصد لنا أغرب الحيل من هذا النوع حول العالم

حلوى بطعم الكوكايين -إكتشفت الخدعة وكالة الهجرة والجمارك في الولايات المتحدة الأمريكية إذ صادرت كمية هائلة من الكوكايين وهو أغلى أنواع المخدرات.

تهريب التبغ غير المرخص داخل كرة قدم -إستطاعت شرطة الجمارك في ألمانيا أن تعثر على عدد كبير من السجائر غير القانونية داخل العديد من الكرات.

تهريب رجل داخل حقيبة -هذا الأمر أغرب ما يتصوره رجال الأمن والشرطة ،كان هذا جوان راميريز في محاولة  للهروب من السجن في حقيبة حبيبته ماريا أرجونا قبل أن يكتشف حراس سجن شيتومال في المكسيك محاولة الفرار الفاشلة هذه.

ميكي ماوس يخفي مسدس -حصل هذا في مطار "تي أف غرين إيربورت" بولاية أيلاند في الولايات المتحدة الأمريكية.

أفاعي نادرة داخل "مزهرية" -ضبط مسؤولون في جمارك أستراليا أفاعي حية يفوق طولها الخمسين سم داخل مزهرية في بريد ميلبورن.

"الكرواسون" الهلاليات محشوة بالنقود -في عوض أن تحشى بالشكولاتة حشيت هذه الهلاليات نقودا بغية تهريب المال من مطار ألمانيا ،لأنه في ألمانيا المال الذي تريد أن تدخله البلاد يجب أن تفرض عليه ضريبة ،خوفا من الضرائب أبدع في حشو الكرواسون.

باب الكوكايين -كشفت جمارك أستراليا عن 5 كغ من الكوكايين المزروع داخل خشب هذا الباب القادم من المكسيك.

حتى السلاحف تهرب -حدث هذا في تايلاندا إذ ضبط عدد كبير من السلاحف النادرة المهربة مع قبل شخص كان ضمن الحاضرين لعقد مؤتمر إخباري في بانكوك.

لعبة السيد رأس البطاطا مملوءة بالمنشطات -أعلن مركز بريد تابع لجمارك مدينة سيدني الأسترالية عن ضبط منشطات جنسية لا تصرف إلا من خلال طبيب نفساني داخل اللعبة الشهيرة السيد رأس البطاطا.

تمثال حمار أثري -حدث هذا أيضا بالولايات المتحدة الأمريكية إذ إستطاعت وكالة الهجرة والجمارك هناك من ضبط 200 تمثال أثري مصنوعة من الحجر الأسود غالي الثمن وعلى شكل حمار لتبدو كلعبة.

من أغرب خدع التهريب في المطارات Reviewed by sofiane on 10/01/2014 02:03:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تصميم perfecthelp

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

محتوى الموقع

عَرض كلي عَرض جزئي

تغيير الخلفية

تغيير اللون