Top Ad unit 728 × 90

أخبار المجلة

random

أقوى بطاريات الهواتف الذكية

سبق وأن تطرقنا في مدونتنا حول البطارية ومشاكلها على الهواتف خاصة الهواتف الذكية على غرار ما تستهلكه من طاقة ،وكذلك تطرقنا إلى موضوع حول كيفية شحن البطارية في 30 ثانية وهو الإختراع الذي سيطلق له العنان في عام 2016 وهي بطارية جد متطورة مع جهاز لشحنها.
لهذا سأتطرق اليوم إلى أقوى البطاريات من حيث العمر وكذلك من حيث القدرة الهائلة للمدة الزمنية قبل نفاذ شحنها
------------------------------------------------
على رأس القائمة سنتطرق إلى عمر بطارية يقدر بـ 14 ساعة وحوالي 45 دقيقة مدة التشغيل العادية لهاتف Ascend Mate 2 من شركة Huawei مذة زمنية مرعبة خاصة وأن شاشته بمقياس 6.1 بوصة.
------------------------------------------------
ثانيا مع الهاتف Oneplus One ببطارية عمرها الزمني في الوضع العادي يقدر بـ 13 ساعة وحوالي 20 دقيقة ،هاتف رغم قلة شعبيته إلا أنه بمواصفات عالمية جراء شاشة بقياس 5.5 بوصة ومعالج قوي "SnapDragon".
-------------------------------------------
ثالثا مع هواتف نوكيا هذه المرة بهاتفها Nokia Lumia 1520 بقياس شاشة كبير 6.1 بوصة وكاميرا عالية الدقة ،تصل مدة طاقة بطاريته إلى 11 ساعة وحوالي 30 دقيقة متواصلة في الوضع المريح أو العادي.
-------------------------------------
رابعا مع هواتف الشركة العالمية LG وهاتفها LG G Flex وهو الوحيد المقعر في هواتف أل جي ذو شاشة عالية الجودة مع قياس 6 بوصات ،تصل مدة عمر البطارية فيه بالوصع العادي إلى 11 ساعة و20 دقيقة.
----------------------------------------
خامسا وإلى الشركة الغنية عن التعريف سامسونغ مع هاتفها Galaxy Note 3 بقياس شاشة 5.7 بوصة ويعمل على مدار 11 ساعة وربع بشكل متواصل.
--------------------------------------
وسادسا أيضا مع سامسونع بهاتفها Samsung Galaxy S5 بمعالج كمعالجات الحواسيب ذات أربع نواة ،بطارية من الليثيوم وتدوم 10 ساعات و50 دقيقة ،قوة البطارية 2800 ميلي أمبير إلا أن جودة الهاتف من حيث المواصفات الغرافيكية جعلته يستنزف طاقة البطارية بشكل أسرع.
----------------------------------------
وفي الأخير أتوقف عند طاقة بطارية تدوم لعشرة ساعات تقريبا وهي لهواتف الشركة العالمية الكبرى Apple وبهاتفها المثير للجدل iPhone 6 plus ،بقوة تعادل 2900 ميلي أمبير للبطارية وكذلك بقياس شاشة 5.5 بوصة.
-----------------------------------------------
هناك أيضا بعض الهواتف الغنية عن التعريف وبقدرة هائلة في الحفاظ على طاقة البطارية منها الـ HTC one M8 وكذلك هاتف Motorola Droid Maxx هذا ما إذا كنت مهتم بهواتف ذات طاقة كبيرة بخصوص البطارية.

أقوى بطاريات الهواتف الذكية Reviewed by sofiane on 10/17/2014 04:45:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تصميم perfecthelp

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

محتوى الموقع

عَرض كلي عَرض جزئي

تغيير الخلفية

تغيير اللون