Top Ad unit 728 × 90

أخبار المجلة

random

أثرياء جمعوا أموال طائلة من لعب ألعاب الفيديو

سأعرض عليكم شلة من أثرياء العالم الذين جمعوا أموال طائلة فقط من ممارسة ألعاب الفيديو وهذا بالفوز ببطولات فردية أو جماعية حققت لهم أحلامهم بطريقة يظنها البعض خرافة ،إذ المتعة والتسلية في بعض المرات من شأنها أن تجعلك من الأغنياء.

فريق نيوبي فازوا بمبلغ 1,095,600 دولار "Newbee"
الفريق الوحيد الذي سنتطرق إليه في هذه القائمة
فريق مرعب ومخصص في اللعبة الشهيرة Dota 2 ،فريق صيني من 5 أفراد حقق نجاحا ساحقا في بطولة العالم لألعاب الفيديو ،إكتسبوا شهرتهم من لعبة دوتا 2 ليصبحوا زعماء اللعبة بعدما واجه متحديهم صعوبات جمة في التفوق عليهم وإنتزاع لقبهم.

دانيال أشيوتن بمبلغ 452,881 دولار"Daniel Ishutin"
من أشهر لاعبي دوتا 2 "Dota 2" في العالم، بدأ في تجربة هذا النوع من الألاعب منذ كان في عمر الـ 8 سنوات ليتمكن من الفوز ببطولة الألعاب الإلكترونية عام 2011.

ألكسندر داشكيفياتش بمبلغ 453,311  دولار "Oleksander Dashkevych"
الأوكراني يعرف بإسم XBOCT يشتهر في لعبته المحببة أيضا Dota 2 والتي جمع منها حوالي 274 ألف دولار بعدما شارك في العديد من البطولات العالمية للألعاب الإلكترونية، إنضم إلى فرق
  منها Natus Vincere ليتصدر بعدها قائمة أغنى لاعبي الألعاب الإلكترونية.

كليمينت إيفانوف بمبلغ 450,480 دولار "Clément Ivanov"
الإستوني يعرف بإسم Puppey فاز هو الآخر من عدة مشاركات في بطولة Dota 2 بمبالغ طائلة ،أسس فريق متخصص في اللعبة بإسم Secret ،يتبع تقنيات ألعاب نادرة جدا وغالبا ما يتعرض هذا الفريق للهزيمة.

لي جان دونغ بمبلغ 519,104 دولار "Lee Jae Dong"
من أفضل وأشهر لاعبي لعب الإستراتيجي في العالم هذه الشهرة كلها من خلال تحقيقه لمبلغ مالي ضخم يقدر بـ 374 ألف دولار نظير لعبة StarCroft: Brood War ،شارك هذا اللاعب الكوري في أكثر من 60 بطولة مختصة في الألعاب الإستراتيجية وفاز بـ 14 منها.


لي يونغ هو بمبلغ 449.822 دولار "Lee Young Ho"
صاحب الـ 22 ربيع من كوريا هو الآخر وبارع أيضا في لعبة Starcraft :Brood War فاز بمبلغ 400 ألف دولار نتيجة إحترافه للجزء الأول من اللعبة وينخفض أداؤه في النسخة الثانية من اللعبة، ما يميز لي يونغ هوو هو السرعة الفائقة في التخلص من أصدقاءه.

جانغ تشول مين بمبلغ 453,926 دولار "Jang Min Chul"
من كوريا هو الآخر وأيضا مختص في لعبة الإستراتيجية StarCraft إمتهن اللعبة في إصدارها الأول وتعلق بها حتى يحترفها بمشاركته في العديد من البطولات الإلكترونية للألعاب في العالم ،إستطاع أن يكون ثروة ضخمة من تلك المسابقات.

جوناثان ويندل بمبلغ 459,919 دولار "Jonathan Windel"
ويندل من أشهر لاعبي الفيديو إحترافا في العالم يعرف بإسم Fatal1ty ،تقدر ثروته بـ 460 ألف دولار نظير مشاركته في 35 بطولة من بطولات ألعاب التصويب بدرجة أولى ،المستوى الإحترافي لويندل جعل شركات الهاردوير للترويج للمتجات وألعاب الفيديو للتصويب تتعاقد معه ،وهذا ما سيزيد من متانة ثروته.

جانغ جاي هوو بمبلغ 443,618 دولار "Jang Jae Ho"
وهو اللاعب الوحيد الذي استطاع أن يجمع ثروته من المشاركات في بطولة  WarCraft 3 والتي لا يستطيع أي لاعب في العالم منافسته فيها ،فاز بـ 50 بطولة من أصل 80 ،مؤخرا أعلن تقاعده عن المشاركة في بطولات ألعاب الفيديو.

ليو فيشي بمبلغ 413,571 دولار
ليو فيشي "الثاني على يسار الصورة" عضو في فريق Invictus Gaming الفائز ببطولة Dota 2 عام 2012، ويعتبر واحد من أفضل لاعبي لعبة Dota 2 رأسا لرأس ،يمتلك أساليب مرعبة في التخلص من خصومه وإنهاء المعارك في أسرع وقت.
--------------------------------------------------------------------
أثرياء جمعوا أموال طائلة من لعب ألعاب الفيديو Reviewed by sofiane on 10/07/2014 09:44:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تصميم perfecthelp

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

محتوى الموقع

عَرض كلي عَرض جزئي

تغيير الخلفية

تغيير اللون