Top Ad unit 728 × 90

أخبار المجلة

random

كيف تحترف الكتابة على الحاسوب من دون النظر إلى لوحة مفاتيح الكمبيوتر

يعاني الكثير منا من بطء الكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر والكثير منا أيضا لا يعرف جميع مزايا وخفايا لوحة الكمبيوتر وجميع إختصاراتها.
اليوم نقدم لكم برنامج صغير ورائع يساعدكم على حفظ لوحة المفاتيح وتعلم الكتابة للطباعة بسرعة كبيرة تضاهي بها محترفي ومدمني الحواسيب.
إسم البرنامج هو Typing Master يمكنك تحميله من الموقع الرسمي له من هنا أو من خلال رابط مباشر أسفل التدوينة ،مع العلم أن البرنامج ليس مجاني لذا أقترح عليكم تحميله من الرابط المتواجد أسفل التدوينة.
سيعطيك البرنامج حساب خاص بك مع تصنيف لمستواك من خلال عدة إختبارات أغلبها تكون حول سرعتك في الكتابة والكفاءة في قلة الأخطاء أو أخطاء نقراتك على اللوحة.
ترى أن الفكرة بسيطة ويمكنك النجاح بها بسهولة أليس كذلك ؟
 لا تنسى أن عنوان التدوينة هو تعلم الكتابة بدون النظر إلى لوحة مفاتيح الكمبيوتر بإحترافية لذا حاول أن لا تغش نفسك ،جرب وضع أصابعك على لوحة المفاتيح كما يطلب منك البرنامج وأعد من وراءه سلسلة الإختبارات المطلوبة.
سترى تقدم ملحوظ في الكتابة وبالعكس ستعجبك هذه الطريقة بدل الكتابة والنظر إلى لوحة المفاتيح.

سيفيدكم هذا الفيديو بالعربية أيضا في كيفية إستعمال لوحة مفاتيح الكمبيوتر وموضع كل إصبع من يدك على أزرارها بشكل رئيسي وناجح ثم إنتقل أسفل التدوينة لتحميل ومراجعة البرنامج لتبدأ بممارسته وإن شاء الله ستلاحظ تقدما كبيرا في عملية الطباعة.



رابط تحميل البرنامج من هنا
كيف تحترف الكتابة على الحاسوب من دون النظر إلى لوحة مفاتيح الكمبيوتر Reviewed by Unknown on 10/17/2014 04:42:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تصميم perfecthelp

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

محتوى الموقع

عَرض كلي عَرض جزئي

تغيير الخلفية

تغيير اللون