Top Ad unit 728 × 90

أخبار المجلة

random

أفلام تتصدر الـ Box Office الأمريكية لهذا الشهر [2]

كما وعدناكم المرة الماضية حول ركن الأفلام وعن الأفلام التي تتصدر قائمة الـ US Box Office لهذا الشهر من خلال التطرق أيضا هذه المرة إلى أفضل الأفلام الأمريكية أو أفلام هولييود التي تترأس صالونات العرض في الولايات المتحدة الأمريكية.
يمكنكم مشاهدة الأفلام التي تصدرت سابقا صالونات العرض وكذا نسبة العائدات في شبابيك مبيعات الولايات المتحدة الأمريكية من خلال أفلام تتصدر الـ Box Office الأمريكية لهذا الشهر [1]

1- في المرتبة الأولى هذه المرة  فيلم The Hunger Games Mockingjay part1
فيلم الخيال العلمي الشهير وهذه المرة في طبعته الرابعة من خلال عرض جزئها الأول في نوفمبر 2014 لننتظر الجزء المتبقي من سلسلة هانغر غايمز في نوفمبر من العام القادم.
الفيلم من بطولة جينيفر لاورنس ،جوش هوتشرسن و ليام هامسوورث
  
-----------------------
2- في المرتبة الثانية فيلم Big Hero 6
فيلم من أفلام الآنيمايشن من متصدري ترتيب البوكس أوفيس في أسبوعه الثالث ،حيث حصد لحد الآن 138 مليون دولار كأرباح ،تدور قصته حول العبقري في مجال الروبوت حمادة الذي يحاول تحويل مشروع بسيط إلى بطل خارق.
بصوت كل من رايان بوتر ،سكوت أدسيت و جيم شونغ



3- ثالثا مع فيلم Interstellar
من أجمل أفلام هذه السنة ... فيلم يمكن أن نصنف محتواه من أفلام الخيال العلمي إلا أنه يحمل في طياته الكثير من الحقائق العلمية والنظريات الفيزيائية ،تدور قصته حول سفر فريق من أفضل رواد فضاء المعمورة في رحلة البحث عن كوكب صالح للحياة عن طريق الثقب الدودي "نظرية آنشتاين".
من بطولة ماثيو ماك كنوغي و آن هاثوي.



4- رابعا مع فيلم Dumb and Dumber To
فيلم كوميدي من بطولة إثنان من رواد الكوميديا الأمريكية والعالمية جسم كاري وجيف دانيالز ،يكفي مثل هاته الأسماء لتعرف أن الفيلم سيحمل من الضحك والكوميديا ما قد لم تعرفه من قبل.



5- مع فيلم Gone Girl
 Gone Girl من أفضل 10 أفلام في الـ US Box Office والتي تربعت في المراكز الأولى لمدة تقارب الشهرين ،محققا بذلك أرباح تقدر بحوالي 157 مليون دولار منذ أول ظهور له في قاعات السينما الأمريكية.
"من بطولة النجم بن أفيلك وروساموند بايـك ،تدور قصة الفيلم حول زوج تحيط به الكثير من الشبهات جراء إختفاء زوجته خلال إحتفالهما بذكرى زواجهما السنوية."



6- مع فيلم St Vincent 
فيلم الكوميدي من بطولة عبقري الكوميديا الأمريكية بيل مووراي والممثلة ميليسا ماك كارثي ،تدور قصة الفيلم حول صبي سبق وأن تطلقا أبواه فينتقل إلى العيش مع أمه ،تلتقي العائلة الصغيرة بعد ذلك بجارها  في السكن "بيل مووراي" والذي يقترح على أم الصبي أن يكون جليس إبنها مقابل بعض المال.... يعلمه كيف يكون سيء الطباع وكاره للبشر في كوميديا رائعة.



7- سابعا وكما عهدنا فيلم Fury الروعة لبراد بيت
لازال ولايزال فيلم Fury من أبرز أفلام عام 2014 على ساحة السينما العالمية جراء تصدره المركز الأول في قائمة مبيعات شبابيك العرض الأمريكية لمدة شهر بدون منازع ،ليتراجع بعد ذلك ببطئ إلى مراكز متعددة وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا من خلال أرباح تقدر بـ 80 مليون دولار في أسبوعه السادس.
"من بطولة الممثل براد بيت و شيا لابووف والعديد من النجوم الصاعدين، أحداث الفيلم تدور حول حقبة الحرب العالمية الثانية حيث يكلف أحد ضباط الحلفاء "براد بيت"  بمهمة قيادة دبابة مع طاقمها المتكون من بضعة جنود للقيام بمهمة حربية ضد العدو."



 8- مع فيلم الرجل الطائر Birdman
لم يحقق النجاح المتوقع منه إذا حقق من الأرباح ما يقارب 14.5 مليون دولار فقط في أسبوعه السادس ،تدور حكايته حول الرجل الذي يريد إعادة إحياء مجد الرجل الطائر "الرجل العصفور" في ملحمة سينمائية ،لكنه يتعرض إلى الكثير من الإنتقادات.
من بطولة ميشال كياتون و ادوارد نورتون.



9- مع فيلم The Theory Of Everything
نظرة حول علاقة الفيزيائي العبقري ستيف هوكينغ وزوجته ،حقق الفيلم عائدات تقدر بحوالي 3 مليون دولار في أسبوعه الثالث.
من بطولة ايدي ريدماين و فيليسيتي جونز.

 
-------------------------- 
10- أخيرا مع فيلم John Wick
من أفلام الإثارة لبطل سلسلة أفلام الماتريكس كيينو ريفس ،الذي يتعرض في الفيلم إلى سرقة سيارته والتعدي عليه من قبل مافيا روسية مختصة في سرقة السيارات ،ليكتشفوا فيما بعد أنهم عبثوا مع الرجل الخطأ "أخطر قاتل مأجور متقاعد في التاريخ" فينتقم منهم شر إنتقام.

 فرجة ممتعة
أفلام تتصدر الـ Box Office الأمريكية لهذا الشهر [2] Reviewed by sofiane on 11/29/2014 04:56:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تصميم perfecthelp

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

محتوى الموقع

عَرض كلي عَرض جزئي

تغيير الخلفية

تغيير اللون