Top Ad unit 728 × 90

أخبار المجلة

random

موقع تواصل آخر ينافس الفيسبوك بدون قيود

تدخل شركة GloballShare عالم التحدي مع شركة الفيسبوك من خلال موقع إجتماعي لا يفرض القيود التي تسطرها شركة الفيسبوك على مستخدميها خاصة فيما يتعلق بمحدودية الصداقة ،الإتصالات الهاتفية المجانية ،الدردشة الجماعية ،المكالمات المرئية ،الرسائل النصية ،تجربة الألعاب ،مشاهدة الأفلام والإستماع إلى أحدث الأغاني والموسيقى.

يعتبر فريق عمل شركة التواصل الإجتماعي الجديدة GloballShare مشروعهم بالمميز من خلال مايقدمه من إمتيازات خاصة وعامة على موقعهم، كما أنهم جد متفائلين بأن موقعهم سيحقق نجاح مدوي في الفترة القصيرة القديمة ويأملون في التفوق على الفيسبوك.

كل هذه الثقة جراء المميزات المقدمة وعلى رأسهم التواصل بين المستخدمين بدون قيود والإستمتاع بالكثير من الخدمات ،هذا وفي تقرير من موقع Teckler أكد أن هذا الموقع إعتمد سياسة تصحيح أخطاء المواقع الأخرى وفرضها بسهولة تامة في موقعه كإمكانية مشاركة صورك أ, أفكارك مع كل المستخدمين بسهولة.
التميز الذي تنفرد به شركة GloballShare هو أيضا الإتصالات الهاتفية المجانية ،الدردشة الجماعية ،المكالمات المرئية ،الرسائل النصية ،تجربة الألعاب ،مشاهدة الأفلام والإستماع إلى أحدث الأغاني والموسيقى.
الشيء الذي أزعجني في الموقع هو الإعلانات فظهور إعلان على جانب الموقع شيء رئيسي للشركة وهو ماتكسب منه أرباحها أما أشياء أخرى فكله متناسق إلا نصيحة لكم في تصفحه هو باللغة الإنلجيزية أو الفرنسية لأنه لا يتوافق كثيرا مع العربية ولكونه أيضا موقع جديد لا يزال يحتوي على بعض الأخطاء نرجوا أن يتم تصحيحها في القريب العاجل.
التطبيق الخاص بالموقع للهواتف الذكية  الشغالة بنظام أندرويد متوفر الآن على هذا الرابط

موقع رائعا أنصحكم بتجربته
سجل أولا في الموقع بتسجيل البيانات والطريقة جد روتينية
ثم أكد تسجيل الحساب وكذا تفعيله من خلال صندوق الرسائل من الإيميل الذي سجلت به

بعدها تمتع بمميزات هذا الموقع



موقع تواصل آخر ينافس الفيسبوك بدون قيود Reviewed by sofiane on 9/26/2014 04:10:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

تصميم perfecthelp

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

محتوى الموقع

عَرض كلي عَرض جزئي

تغيير الخلفية

تغيير اللون